الأحد، 23 أبريل 2017

كيفية نقل العفش بالطريقة الصحيحة


الطريقة الصحيحة لنقل عفش منزلك


كل واحد منا انتقل الى سكن جديد، فكم مره خسرنا قطعة أثاث او انكسرت قطعة زجاجية اثناء نقل اثاث منزلنا ، او تعرضت للشرخ او الجرح، وسببت حسرة في قلوبنا، وكم مرة سنعيد الكرة، فهل هناك طريقة قد تساعدنا في نقل الاثاث دون هذه الخسائر.



علينا ان نذكر ونتحدث عن ان هذه العملية قد لا تنفصل عن عملية اختيارنا للأثاث من البداية، وهنا اخاطب من يريد ان يؤثث بيته لاول مرة او حتى شراء قطعة اثاث واحدة:

1-وضع بطاقات تعريف على كل صندوق: يوجد أمر مثير للإحباط أكثر من الضياع وسط كومة من الصناديق، دون معرفة ما تحتويه، والمؤسف أكثر هو وجود الصناديق الخاطئة في أماكنها الخاطئة، ويمكن تجنب هذه الفوضى عن طريق ترتيب الصناديق جيدا، ووضع بطاقات تعريف لاصقة على كل منها وهذه خطوة هامة جدا ينصح بها اصحاب مستودعات تخزين عفش بجدة، ويجب التأكد من أنها لا تنتزع بسهولة كي لا تسقط أثناء الانتقال.
2-القيام بقياس كل غرفة قبل الانتقال: بالتأكيد توجد أفكار مشعة عن كل غرفة في المنزل الجديد، ولكن هذه التخيلات الرائعة قد تفسد بسبب عدم قياس الغرفة جيدا قبل شراء الأثاث، وذلك حتى لو بدت الغرفة كبيرة، وتم شراء غرفة نوم أو حتى كرسي وبدا مناسبا، إلا أن الكثير من الأخطاء قد تقع، ولذا قم بتسجيل كل القياسات، واحذر من أن تضيع القياسات مع بعضها.
3-قم بقياس الشبابيك: عليك أن تقوم بأخذ موقع الشبابيك جيدا بعين الاعتبار كي لا تحجب الضوء، فمعرفة طول الشبابيك سيمنح معرفة أفضل عند شراء الأثاث وكيفية وضعه. وأيضا اخذ صور للمنزل الفارغ أثناء التسوق، أمر يسهل عملية شراء الأثاث وتخيله في المنزل.
4- بناء على كمية الأشياء المنقولة: إذا لم تنوي البحث والإستعانة بالمختصين في شركة نقل عفش بجدة قم بدعوة أصدقاءك ليساعدوك في هذه العملية، فمساعدة الأصدقاء ستجعل عملية الانتقال أكثر متعة، وستخفف الأعباء التي تترافق مع عملية الانتقال، وخصوصا اذا كانت الأعباء نفسية.
5-إبدأ في الصباح الباكر: يحبذ البدء في عملية الانتقال من الفجر، وذلك حتى لو كنت من الأشخاص الذين لا يناسبهم الاستيقاظ الباكر، فمع التعب المرافق للانتقال ستنام مبكرا، وهذا يساعدك في البدء بالانتقال في الصباح الباكر، وفكر بأنك ستتجنب بهذا الأزمة الضاغطة للأعصاب التي لا تنقصك بالتأكيد وبهذا سيكون لديك الوقت لتصحح الأخطاء، في حال حدثت.


المصدر : طريقة نقل العفش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق